منتدى الادارة العامة للشؤون الادارية والمالية بوزارة الشؤون الاجتماعية
مرحباً بالزوار الكرام في هذا المنتدى والذي هو منكم واليكم

منتدى الادارة العامة للشؤون الادارية والمالية بوزارة الشؤون الاجتماعية

المنتدى الرسمي للموظفين والموظفات العاملين في الأقسام المالية والادارية بوزارة الشؤون الاجتماعية وفروعها
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالمنتدى الجديد

نأمل من الجميع التسجيل في المنتدى الجديد

www.mosa1.com


شاطر | 
 

 كيفية إرسال المعاملات للادارت المختصة في الوزارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي القرني



عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 29/05/2011

مُساهمةموضوع: كيفية إرسال المعاملات للادارت المختصة في الوزارة   الثلاثاء يونيو 14, 2011 4:17 pm

تحياتي لكم جميعا أخواني واخواتي أعضاء المنتدى وأود أن أطرح بين يديكم بياناً يوضح إختصاصات كل إدارة من ادارات الادارة العامة للشؤون الادارية والمالية بشكل عام ويمكن الإسترشاد به أثناء توجيه أو رفع المعاملة من الفرع للوزارة
حيث لوحظ أن هناك بعض المعاملات ترد لللادارة غير المختصة بالموضوع وبالتالي قد تعاد للفرع أو توجه للادارة المختصة وهذا يؤدي الى تعطيل إنجاز المعاملة أو تأخير الرد عليها.... وأمل من المشرف على المنتدى تثبيت الموضوع للأهمية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بيان بالمعاملات التي توجه (للإدارة المالية ) مباشرة عند رفعها

1 التعويض عن المنصرف من السلفة لمكاتب الشؤون والإشراف ..
2 طلبات الصرف من الأمانات مثال / تعويض إصابات المعاقين.
3 طلبات الصرف من حساب التبرعات.
4 فتح حساب بنكي للفرع (مصرف الراجحي ) وتغيير تواقيع المخولين.
5 فواتير الهاتف للفروع التي لا تتبع مكاتب شؤون أو إشراف بعد المصادقة عليها من الفرع بأنها تمت لصالح العمل .
6 فواتير الكهرباء .
7 فواتير ومطالبات صرف المياه ( في حدود المخصص للفرع ) للفروع التي لا تتبع مكاتب شؤون أو إشراف .
8 مطالبات البريد .
9 المكافآت ( المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات والمتدربين والمتدربات والمقيمين والمقيمات ).
10 الرسوم الدراسية الخاصة بالتحاق الطلاب والطالبات بالمدارس والجامعات .
11 التعويض عن صرف الأدوية .
12 مطالبات صرف النقل المدرسي.
13 فواتير المحروقات المصروفة بموجب اتفاقية مع المحطة للفروع التي لا تتبع مكاتب شؤون أو إشراف
14 إعاشة ( تغذية ) رياض الأطفال بمراكز التنمية.
15 اعاشة مكاتب مكافحة التسول ورعاية شؤون الخادمات .
16 تسديد السلف المؤقتة والمستديمة
بيان بالمعاملات التي توجه لإدارة (شؤون الموظفين ) مباشرة عند رفعها

1 الإجازات بأنواعها
2 طلبات النقل والتكليف
3 الترقيات
4 التعيين
5 جميع القرارات الصادرة من فروع ومكاتب الوزارة التي لديها صلاحيات بذلك
6 تقاويم الأداء الوظيفي
7 طلبات تسجيل مؤهلات علمية أو دورات تدريبية
8 طلبات تصحيح الوضع
9 طلبات تجديد متقاعدين
10 إشعار المباشرة
11 طلبات بطاقات عمل للموظفين
12 طلبات تأشيرات متعاقدين
13 طلبات تحديد اركابات وجوازات متعاقدين
14 مستحقات رواتب الموظفين
15 طلبات بنك التسليف
16 طلبات تحويل رواتب الموظفين للبنوك
17 طلبات تعريف للموظفين
18 طلبات إفادات
19 طلبات العمل الإضافي والإنتدابات

بيان بالمعاملات التي توجه (لإدارة المستودعات ) مباشرة عند رفعها
1 طلبات الفروع من الإحتياجات
2 إعادة طلبات صرف المواد( نموذج رقم 7) بعد التوقيع عليها

بيان بالمعاملات التي توجه لإدارة (التشغيل ) مباشرة عند رفعها
1 مستخلصات النظافة والصيانة والعناية الشخصية
2 معاملات الإيجارات
3 مستخلصات الإعاشة عدا( اعاشة مكاتب مكافحة التسول ورعاية شؤون الخادمات وإعاشة ( تغذية ) رياض الأطفال بمراكز التنمية فترسل للادارة المالية)
4 معاملا ت صيانة المصاعد وأجهزة التكييف

بيان بالمعاملات التي توجه (لوحدة مراقبة المخزون ) مباشرة عند رفعها

1 معاملات بيع الأثاث والسيارات الرجيع
2 محاضر نقل العهد
3 صور محاضر الاستلام ( نموذج رقم 3)
4 صورة مذكرات الإستلام (نموذج رقم 2)
5 صور طلب صرف المواد (نموذج رقم 7)
6 بيان الإستلام والتسليم من مدراء الفروع
7 صور مستند الإرجاع ( نموذج رقم 9)
8 صور نموذج مستند صرف الرجيع ( رقم 10)

بيان بالمعاملات التي توجه (لإدارة المشتريات )مباشرة عند رفعها
1 طلبات صرف الاستحقاق الخاصة بالشراء
2 طلبات تأسيس الهاتف وإضافة الخدمات المتعلقه به
3 طلبات تجديد اتفاقيات المياه ومطالبات المياه ( عند تجاوز المخصص فقط)
4 طلب المصادقة على إتفاقية المحروقات
5 طلبات الترميم وطلبات السيارات

مع تمنياتي لكم بدوام التوفيق
[/justify] Basketball study


عدل سابقا من قبل علي القرني في الأربعاء يونيو 15, 2011 2:21 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القعيضب



عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 14/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيفية إرسال المعاملات للادارت المختصة في الوزارة   الثلاثاء يونيو 14, 2011 5:28 pm

شكراً ابو محمد داماً متحفنا بمعلوماتك القيمة
قعيضب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر



عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 01/06/2011

مُساهمةموضوع: تساؤل    الخميس يونيو 16, 2011 7:49 am

أبو محمد لك تحياتي وهل يمكن إضافة إختصاص إدارة الخدمات

ناصر الشغاثره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي القرني



عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 29/05/2011

مُساهمةموضوع: حياكم   الخميس يونيو 16, 2011 10:10 pm

شكرا أخي القعيضب على مرورك ولو تتحفنا بموضوع عن كيفية فتح الحسابات في البنك وتغيير التواقيع ..الخ



شكرا أخي ناصر على مرورك ..وابشر بسعدك سنضيف ادارة الخدمات لكن بعد التواصل معهم بإذن الله study farao Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم الدبيب



عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 30/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيفية إرسال المعاملات للادارت المختصة في الوزارة   الخميس يونيو 30, 2011 4:51 pm





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بارك الله فيكم
نأمل إضافة المعاملات المطلوب توجيهها مباشرة لإدارة الخدمات الطبية

وتقبلوا فائق تحياتي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي القرني



عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 29/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيفية إرسال المعاملات للادارت المختصة في الوزارة   السبت يوليو 02, 2011 4:02 am

ريم الدبيب كتب:




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بارك الله فيكم
نأمل إضافة المعاملات المطلوب توجيهها مباشرة لإدارة الخدمات الطبية

وتقبلوا فائق تحياتي





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شكرا لمرورك أختي الكريمه ......
المعاملات المتعلقه بالادويه التي تم تأمينها عن طريق الفرع ويحتاج الفرع الى التعويض عن قيمتها ترفع الى الخدمات الطبيه مباشرة وهي تحيلها بعد تدقيقها من الناحية الطبية الى الادارة المالية لاستكمال اجراءات التعويض للفرع ..ونحن هنا لا نحصر اعمال الخدمات الطبيه وانما نتكلم عن المعاملات المتعلقه بالصرف فقط وكذلك الحال مع جميع ادارات الوزاره حيث لا نستطيع حصر اعمالها الفنيه فهذا يخصهم للاحاطة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ياسر



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 03/07/2011
العمر : 37
الموقع : www.202020.net

مُساهمةموضوع: رد: كيفية إرسال المعاملات للادارت المختصة في الوزارة   الأحد يوليو 03, 2011 3:05 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخوي الكريم على القرني
اشكرك جداً على المعلومات المفيده التي وجهتني الى الطريق الصحيح
اتمنى منك ان تشرح لنا طريقة كل معامله بتفصيل اكثر حتى نستفيد منها
ونستفيد من خبرتك اكثر لان في اشخاص جدد على الوزاره وخبرتهم قليله
تحياتي لك
اخوك ابو ياسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي القرني



عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 29/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيفية إرسال المعاملات للادارت المختصة في الوزارة   الإثنين يوليو 04, 2011 9:14 pm

ابو ياسر كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخوي الكريم على القرني
اشكرك جداً على المعلومات المفيده التي وجهتني الى الطريق الصحيح
اتمنى منك ان تشرح لنا طريقة كل معامله بتفصيل اكثر حتى نستفيد منها
ونستفيد من خبرتك اكثر لان في اشخاص جدد على الوزاره وخبرتهم قليله
تحياتي لك
اخوك ابو ياسر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شكرا اخي ابوياسر على المرور ...واسعدني انك وجدت في ماقدمناه ما يفيدك
اما بخصوص طلبك شرح طريقة كل معاملة بالتفصيل فقد يكون ذلك من الصعوبة بمكان لضيق وقتي
ولكن أمل أن تسأل عن ما تراه غير واضح في ما سبق طرحه وسأحاول أن أوضح أكثر بإذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو دينا



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 09/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيفية إرسال المعاملات للادارت المختصة في الوزارة   الإثنين يوليو 11, 2011 4:22 am

مشكور وربي يعطيك العافية ع الطرح

كفيت ووفيت

بحفظ الله ورعايته,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفية إرسال المعاملات للادارت المختصة في الوزارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الادارة العامة للشؤون الادارية والمالية بوزارة الشؤون الاجتماعية :: التعليمات والاخبار :: التعليمات-
انتقل الى: